Online Job for All. Work from home computer.

vendredi 12 octobre 2012

الربح الحقيقي من خلال تقاسم الارباح سارع وكن من الاوائل


مرحبا بكم في الجيل القادم من فرص الدخل على الإنترنت! هنا سوف تجد جميع المعلومات التي سوف تحتاج إليها لتكون ناجحة. من المستحسن أن تقرأ كل شيء في البداية، ومن ثم استخدامه كمرجع في وقت لاحق. 

التعريف بالمؤسسة
 مجموعة من رجال الاعمال من جميع أنحاء العالم. لدينهم 3 مكاتب في الولايات المتحدة وواحد في ألمانيا، وواحد في اندونيسيا. المؤسيسين جميعا خبرة في التسويق عبر الانترنت، وإنشاء الموقع والتصميم، والتجارة الإلكترونية، وغيرها من التخصصات المختلفة. يقع مكتبه مالك الموقع خارج من بورتلاند، أوريغون، الولايات المتحدة الأمريكية. فقد شارك بنشاط في مشاريع مختلفة على شبكة الانترنت مدى السنوات ال 12 الماضية

كيف يمكنني كسب المال؟

:الامر في غاية السهولة وهي تقوم على مبدا يشبه الى حد ما كلوب استريا لكن احسن منه تابع معي
أولا، يمكنك الحصول على 10.00$  مجانا في حسابك هدية التسجيل. الحد الأدنى للمدفوعات هو فقط $ 20.00، لذلك فانت في منتصف الطريق! الآن هناك طريقتين . يمكنك إما قراءة الرسائل البريد الإلكتروني فقط حتى تحصل على 10،00 $ (ليصل مبلغ دفع تعويضات قيمتها 20) . اما الطريقة الثانية سوف يدفع لك 1.00 دولار لكل لإحالاتك لثلات احالات الأولى.  وثم يدفع لك 0،50 $ لكل من الإحالات 4 التالي. لذلك يمكنك الوصول الى 5،00 $ فقط عن طريق الحصول على 7 الإحالات . ويصبح دفع مبلغ 0.25 الإحالة بعد ذلك وذلك مع عدم وجود حدود للاحالات ... 
.ملاحظة: هناك شرط واحد وهو الوصول الى مبلغ 5،00 $ من قراءة رسائل البريد الإلكتروني حتى يتم الدفع

المفاجئة الكبرى تقاسم العائدات

المفاجئة الكبرى وهي الهدف من الموضوع حيث ان المؤسسة قد خصصة 10٪ من إجمالي الإيرادات لمشاركة الأرباح. وحتى يفهم الجميع المعنى الحقيقي للمؤسسة حيث ان البعض يستفسر كيف للمؤسسة ان تتقاسم ارباحها مع الاعضاء فالجواب بسيط هذه ليست "تقاسم الأرباح"  وهذا هو تقاسم الإيرادات حيث يتم وضع 10٪ من جميع الأموال في هذا الجانب من برنامج. 
كيف تحصل على اقتسام عائدات؟ 
كل ما عليك القيام به هو الوصول الى  20،00 $ اي ان تصل الى الحد الادنى لدفع أو أكثر وسوف تحصل على 1 سهم من خلال موقع إيرادات . وبعد ذلك سوف تحصل على حصة إضافية في كل مرة تصل الى الحد الادنى لدفع او مبلغ  20،00 $ أو أكثر بعد ذلك. وسيتم تحديد تقاسم الإيرادات بعدد الناس لديهم أسهم اي بعدد الاسهم الموجودة عند العملاء وكدى 10 بالمئة من نسبة الايرادات ليعرف قيمة كل سهم وهذه النقطة التي اعجبتني كثيرا حيث ان الارباح ليست ثابت. ليس هناك حد لعدد الأسهم. هذا هو نصيب الإيرادات مدى الحياة - وسوف تدفع لك مدى الحياة طالما كنت عضوا نشطا!
وسنتوقف هنا هذه هي اهم النقاط قد تم توضيحها وهناك نقاط اخرى اكثر من رائعة داخل المؤسسة لتتعرف عليها مع الوقت وكل ما ااكد عليه هو ان تكون عضو نشط على الاقل في البداية من خلال قراءت الايميلات التي ترسل لبريدك الالكتروني اما النقاط الاخرى فسنتطرق لها مع الوقت لانها للاعضاء الذين قد وصولو الى الحد الادنى لدفع.

التسجيل في الموقع اكثر من سهل لذلك لم اتطرق له لانه واضح وبسيط 

لمن ارد الالتحاق بالمؤسسة فاتنمى ان يكون من خلال اللينك الخاص بي على الاقل 

من اجل المجهود الدي قمت به لشرح الموقع 


بتوفيق للجميع

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire