Online Job for All. Work from home computer.

lundi 7 mars 2011

استراتيجية لبلوغ اكثر من 200 دولار في قوقل ادسينس وكومشن جنكشن

باسم الله الرحمن الرحيم

وصلات وسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اخوتي الكرام ساشرح لكم بعض الاعمال التي يمكن من خلالها كسب المال من النات بطريقة جيد ومضمونة انشاء الله.

الطريقة تعتمد على الربح من خلال عمالقة الربح كل من قوقل ادسينس كومشن جنكشن او التي تدعى(cj)، الطريقة في غاية البساطة وسوف نتعتمد على الشركات العروض والاعلانات.

كيف ذلك؟
اولا سنقوم بشرح طريقة التسجيل في مختلف الشركات الربحية سواء الشركات الاعلانية او العروض والبنوك الالكترونية الاكثر امنا وتعاملا مع الدول العربية، وكذا التسجيل في شركتي قوقل ادسينس و كومشن جنكشن التي هي الاهم والاكثر ربحية.
سنقوم بشرح طريقة التسجيل في مختلف هذه الشركات في الاسفل اما هنا سنقوم بشرح استراتيجية المتبعة في كسب المال من هذه الشركات.

ما هي الاستراتيجية المتبعة في العمل؟

سنشرح بالتفصيل الممل لذلك على الاخوان الكرام التتبع نقط نقط
اول شركة يتم التسجيل فيها كومشن جنكشن ( طريقة التسجيل في الاسفل) نقوم باختيار العروض التي نقوم بها وانصح الجميع باختيار عروض التسجيل وليس عروض الشراء لانها جد صعبة.

يمكنك اختيار حتى العروض التي تدفع مقابل التسجيل لبلدان معينة (كان يقول 2 الى 5 دولار مقابل تسجيل اشخاص من امريكا) 

ولكن كيف لي ان اجلب اشخاص من الولايات المتحدة؟

هذا هو الامر الذي من اجله سنسجل في الشركات الدفع مقابل العروض،
اي بعد كسب المال من هذه الشركات (1 الى 5 دولار) وطبعا امر سهل حيث يمكن كسب 1 دولار في اليوم منها.

نقوم باستثمار هذا المبلغ في الشركة نفسها Advertising  اي اقوم بوضع عرض للاخرين كان اقوم بعرض Paid To Signup  وتعطي مقابل لهذا العرض، نقوم بحسابها بعد مرور يوم قبلت كومشن جنكشن احد العروض لك وهي بجلب اشخاص لتسجيل في شركة ما ويجب ان يسجل الى من هم مقيمين في الولايات المتحد الامريكية مقابل 3 دولار وانت جمعت في احدى تلك الشركات مبلغ 2 دولار تقوم باستثمار المبلغ وتقول اني لا اريد الحصول على المال بل اريد استثماره في عملية تسجيل مقابل دفع advertising تقول لك الشركة ان المبلغ يتيح لك ان يسجل 10 اشخاص من و.م.ا.
اي 3* 10 = 30 دولار في كومنشن جنكشن.

وطبعا تضع الموقعك الذي اخترته في عرض لدى كومشن جنكشن ومنه يدخل الافراد لتسجيل في الشركة وليس لينك الشركة.

هل ترى كيف استثمرة مبلغ 2 دولار ليصبح 30 دولار؟

بعد العمل في شركة العروض نلاحظ ان العروض تختلف من شركة الى اخرى فيجب استغلال هذه النقطة جيدا فواحدة تقدم لك عند الاعلان عندها مبلغ اقل من الشركة الاخرى وهكذا فمثلا واحدة من الشركات تقدم عرض التحميل و التثبيت اقل من الشركات الخرى( هناك عروض في كمشن تطلب منك ان تقوم بعرض المنتوج كانتي فيروس ليقوم الاخرون بتحميله وتثبيته على الجهاز) واخرى اقل سعر في عملية التسجيل sign up من الشركات الاخرى وهكذا.
الامر في منتهى السهولة طبعا.


وما العمل في النقاط التي اجمعها في هذه الشركات؟

ساقول لك بمنتهى السهولة هذه النقاط سنحتاجها من اجل اشهار موقعنا الذي نركز عملن عليه. اي النقاط التي سنجمعها نستثمرها في العروض الضغطات اي من اجل ان يظهر موقعك لدى الاشخاص المشاركين في هذه الشركات Paid To Click وتطلب بان يشهر موقعك على دول مختلفة في العالم. 
ولكن ما الذي ساستفيد منه في هذه النقطة؟

لايجب انتفكر في هذه النقطة ابدا لانها سلاح ذو حدين:

1-    جد مهمة حيث بهذه الطريقة ستضمن ان يتقدم موقعك اكثر واكثر في محرك البحث اي ستحصل على ترتيب جيد لدى قوقل.

2-    اما النقطة الاكثر اهمية فهي اعلانات قوقل. عندما يكون موقعك متعدد الزوار من مختلف بقاع العالم ستكون الاعلانات التي في موقعك ذات ضغطات عالية.

وهذه النقطة جد مهمة وذلك حتى نتخلص من فكرة البحث على برامج الخرافية لأعلى الضغطات و الكلمات الاكثر بحث وغيرها...

فقوقل تقوم بفلترت الاعلانات على حسب المواقع الاكثر بحثا اي التي تحصل على اكبر عدد من الزوار. وبهذا تحصل على عدد اكبر من الزوار لموقعك و اعلانات ذات الضغطات الاكبر، لان google adword لاتفرض سعر على المعالنين وانما المعلنين هم من يختارو سعر الضغطات لذلك فانك تجد مثلا موقعين يتناولان نفس الموضوع ولكن احدهم يحصل على ضغطات عالية السعر والاخر على سنتات.
وكذا بهذه الفكرة تجنب نفسك الطرد من قوقل ادسينس اي تحصل على نسبة صغير لضغط مقابل عدد الزوار الاعلانات.

ولكن لماذا البنوك الالكترونية؟

اخترت البنوك الالكترونية هذه رغم ان قوقل و كومنشن شركتان تدفعان مقابل شيكات ترسل الى المنزل الا لشيء واحد وهو الاستغلال المطلق للعمل اي مثلا اخترت البنكين لان:

1.  AlertPay: هو بنك الالكتروني الاكثر امانا وكذلك يمكن تحويل المبالغ الى الدولة التي تقيم فيها( يتعامل مع الدول العربية) وكذا التسجيل فيه لا يحتاج الى كريدي كارت.

2.  Liberty Reserve: بنك يمكن السحب من مواقع الربح الاخرى بحد ادنى جد ضعيف (ما بين 0.05 الى 0.10 دولار).

اخترت هذه البنوك حتى نستغل العمل في الشركات التي ستسجل فيها ففي شركة العروض فقد يكون عرض بان تسجل في شركة تنقر على الاعلانات التي فيها هنا سنستفيد من بنك Liberty Reserve الذي حد الادنى لدفع فيه جد ضعيف ونقوم بسحب المال من هذه الشركة التي سجلنا فيها اي نحصل على مبلغ العرض الذي اكملناه وكذلك مبلغ من الشركة التي سجلنا فيها اي زيادة الخير خيرين.

اما AlertPay فهنا لتجنب المشاكل في هذه الشركات فان جمع الكثير من المال في هذه الشركة كان تصل 15 او 20 دولار قد تحصل مشاكل في عملية سحبها او استثمارها. الشركات تتعامل بمبالغ صغيرة سنحتفض بالعمل بمبالغ صغير نحن ايضا لتجنب هذه المشاكل فعند مبلغ 2 دولار على الاكثر و اركز على هذه النقطة ولم تجد فكرة لاستثمار هذا المال اسحبه من الشركة. انا اقوم بسحب عند عدم الحاجة اليه في 1.1 دولار لا اكثر من هذا؟

ثم عند الحصول على عرض جيد من كومشن اقوم باستثمار المبلغ مرة اخرى في الشركة ( لان عند الاعلان تطلب منك طريقة الدفع فان كان لديك رصيد في الشركة استثمر قدره لا اكثر ولا تضغط على AlertPay او Liberty Reserve ولكن ان كنت ستستثمر وتدفع عن طريق البنك اختر البنك والمبلغ المستثمر تعطيك كمية الاستثمار المقدم من الشركة).

وانصحك باستغلال هذا المبلغ في العروض المميزة التي تحصل عليها في كومشن.
اما الان اتمنى ان اكون وفقت في شرحي لكم واي استفسار بامكانكم مراسلتي على  


ونقطة اخرى لافادتكم اخواني الكرام حتى تتمكن من التسجيل في الشركة انصحكم ب gmail لانه المقبول لدى الشركات جميعا فكما سيتم الشرح لشركات العروض عند التسجيل في الشركات الاخرى يتطلب عليكم التسجيل بنفس الايميل و username المسجل به في الشركة(شركة العرض) حتى يقبل عرضك ولكي لا تحصل لديك اي مشكلة وتفقد بعض العروض المميزة فهناك شركات ترفض الايميل الياهو والبعض الاخر الهوتمايل وبهذا فلن تستطيع المشاركة في العرض او ان تسجل فيه بايميل اخر ويرفض عرضك.

اما الان سنقوم بشرح

5 commentaires:

  1. والله يا باشا افكار تمام وربنا يجازيك خير عليها
    يا ريت توضح اكتر حكاية الاستشمار فى كومشن جنكشن
    بفيديو لو سمحت وترفعه لنا

    وربنا يجعله فى ميزان حسناتك

    وياريت حضرتك ترد عليا قى اقرب وقت

    becutealltime2@yahoo.com

    اخوك محمد مسلم

    RépondreSupprimer
  2. اخي العزيز الاستراتيجية قد قمت برفعها مجددا في الموضوع الخا ص بتسجيل في الشركة لان كانت هناك مشكلة في الفيديو.
    اما بنسبة لاستراتيجية لعمل في كومشن انصحك بشركة microworkers انها للاعضاء الذين يعملون في افليت اي مثل كومشن جنكشن تقوم بالاعمال ثم بدل اخد النقود تقوم باستثمارها في الشركة بتقديم عروض الكومشن وانت الكسبان طبعا. لكي تتعرف على هذه الشركة فادخل من هنا http://serveurs.blogspot.com/2011/04/microworkers.html.
    الف شكر على التعليق الجميل نحن عرب وعلينا تبادل الافكار حتى نبني استراتيجياتنا وحدنا ولا نعتمد على الاجانب ان كانت لديك اي مشكلة اخرى اتصل بي اخي العزيز...

    RépondreSupprimer
  3. أخى العزيز
    انا عارف ميكرو ووركرز كويس وعملت عليها حملات كمان
    انا عاريز اعرف ازاى استثمر فلوسى اللى فى كو مشن جنكشن انا فى حسابى 30 دولار فى الكورنت و300 فى البيندنج عايز استثمر الفلوس دى زى حضرتك ما قولت يا ريت حبيبى توضحلى الامر بالتفصيل وياريت بفيديو

    وهل ممكن استخدم فلوسى اللى فى البيندنج ولا ده للكورنت بس

    RépondreSupprimer
  4. انا اقصد يا اخي انك تحصل على النقود من الشركة الاكثر امان وهي الكومشن لذلك فانك تقوم باستثمار الاموال المجموعة في ميكرو ووركويس باستثمارها بدل من سحبها اي انك تقوم بعرض على الاشخاص المشاركين فيها اي انك تقوم بحملة فيها.
    طبعا انت تضع قيمت العرض اقل من العرض المقدم لك في الكومشن وبذلك تحصل على مبلغ الكبر فيها.

    RépondreSupprimer
  5. طريقة مخالفة

    وانا شخصيا جربتها وحسابى فى كومشكن جنكشن اتقفل

    RépondreSupprimer